صوره لمقام النبي شعيب عليه السلام في حطين شمال فلسطين حتى سنة 1962                  بني معروف العرب المسلمين الموحدين الدروز
                                                                                                       الشيخ سلمان عنتير  - "الوطنيه والقوميه"لنصرة سوريه 

www.bnemaroof-drooz-abusafi.com
الموقع على اسم الشيخ سلمان عنتير (مستقل ) 
                        رئيس فعاليات وطنيه وقوميه- الموحدون         عرب   الداخل
للدفاع عن حقوق الامه العربيه والاسلاميه
وتدعو للسلام الشامل العادل- وللتفاهم بين الشعوب
     امة عربية واحدة     ذات رسالة خالدة
                                                                                                                                                                                                
صرح سلطان باشا الاطرش القئد العام للثوره السوريه الكبرى في القريا جبل العرب سوريه مقام سيدنا هبيل عليه السلام في سوريه  

  •  

الاقصى الشريف في القدس في زياره مع المشايخ الموحدين     بكل فخر واعتزاز

 
                   الايميل للمراسله    abusafi123@gmail.com        اضغطادخال  مشاهد لضريح الشهيد يوسف العظم في ميسلون والشيخ سلمان عنتير يقرا الفاتحه على روحه

بعد ما حدث الكثير الغير مرضي ولا يتلائم مع المنهج, لذلك يؤكد الشيخ سلمان عنتير ان كل من يقوم بعمل لا يتناسب الاتي سيتحمل المسؤوليه: وان الموقع والفسبوك والعمل في الانترنيت هو فقط على اسمه"  وهناك اداره"   والمنهج كرجل دين فقط- وهو مستقل الانتماء والمواقف, وهو ليس منتسب لأي حزب او هيئه او لجنه اوحركه او لجان تواصل اي كانت عربيه او عير ذلك, ولا يسمح لأحد كان ان يمثله او يستعمل اسمه  او يتحدث بمكانه او ينطق باسمه, او باسم فعالياته حتى لو كانت من هيئات او للجان  شعبيه او تضامنيه ايت كانت اوغير ذلك, وعلاقته او مشاركته هي بما يتناسب مع امر الدين اولاَ والمذهب والانتما للهويه العربيه وللمواقف الوطنيه والقوميه ويتناسب مع فعالياته وهو يؤكد انه المسؤول عن الفعاليات المشار اليها المعروفه والوارده في باب هذا الموقع الذي على اسمه ويشدد التأكيد بشرط ان يكن كل امر لا يتعارض مع المصالح السوريه الابيه- وهو المتحدث  فقط باسمه وباسم فعالياته , والله ولي التوفيق

من كرم اسرى الجولان , تقدمت اسرة الاسير الشهيد سيطان الولي بتكريم الشيخ ابو صافي سلمان عنتير25\5\2012
         http://www.youtube.com/watch?v=-                    

                                       التنفيذ    ادارة    الموقع-  
وليعلموا كل المتشدقون -      ما احقر من انكر اصله--- وما اعز من افتخر به  

قصه  حقيقيه هكذا خططوا وهي مقال كتب قبل 1973 وفيه مجريات الامور من حينه وحتى يومنا ح ح 10
ברירת-מחדל  |  Arabic  |  
الارشيف  |  الشيخ ابو حسين علي عنتير  |  صورة سلطان باشا الاطرش ووصيته والحقائق  |  ترجمه لطلب المحامي يامن زيدان باسم الشيخ سلمان عنتير لزيارة الاسرى من الجولان  |  موقف عزاء للمرحوم الشيخ ابوصالح فرحلن العريضي في الداخل  |  الكيان الصهيوني يصدراحكامه الجائره بحق المناضل يوسف شمس والمناضل عطا فرحات  |  موقف عزاء في الداخل للمرحوم الشيخ ابو محمد طلال عزالدين من سوريه الابيه  |  رسالة نداء للمعنيين لشمل اسرى الجولان في العمالية الموشكه للتبادل الاسرى الفلسطنيين  |  كيل الاتهامات لسوريه باطله - اقراء  |  الامير مجيد ارسلان  |  اخبار الهيئه العربيه المحليه العامه ومن حركة الحريه للحضاره العربيه في الداخل  |  في عين اتيني ابو صافي مع مشايخ الجولان  |  من دير ياسين الى غزة  |  ذكره جلاء  |  اسرانا  |  من نحن  |  مجكم قنوني  |  ستُهدم الكعبة على أيديكم يا أئ - يرد الشيخ سلمان عنتير- نحن لن ولم نقول هذا وحاشا لله ان نقول مثل هذا عن اللكعبه الشريفه انه تحريف لقولنا  |  
ارتفاع عدد العرب في اسرائيل الى مليون ونصف
من شاهين نصّار مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17/09/2009 07:40:51
اعلنت اللجنة المركزية للاحصاء في اسرائيل انه عشية رأس السنة العبرية وصل عدد السكان في اسرائيل الى 7,456,500 شخص تقريبا ، قرابة الـ 20% منهم عربا (مليون وخمسمائة وثلاثة عشر ألفا ومائتي شخص).
ويظهر من المعطيات التي نشرتها اللجنة اليوم الأربعاء - كما أفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، أن نسبة العرب في اسرائيل حتى نهاية عام 2008 وصلت الى 20,2% من مجمل السكان بالدولة. وعمليا حتى نهاية العام المنصرم وصل عدد السكان العرب الى 1,488,000 تقريبا، اليهود 5,569,000 تقريبا وهم يشكلون 75,5% من سكان الدولة، في حين اعتبر البقية (317,000 تقريبا) والذين يشكلون 4,3% كآخرين.

"نسبة التكاثر الطبيعي لدى العرب الاعلى في الدولة"
واكد مصدر مطلع لموقع بانيت وصحيفة بانوراما ان نسبة التكاثر الطبيعي في المجتمع العربي في اسرائيل وصلت العام المنصرم الى 2.7% وهي الأعلى في الدولة، في حين كانت في الوسط اليهودي 1,7% فقط. وكانت النسبة بين العرب المسلمين هي الأعلى في البلاد ووصلت الى 2,8% وهي نفس النسبة التي كانت في العام الماضي، علما انها تشكل انخفاضا نسبة للسنوات السابقة، فعلى سبيل المثال وصلت نسبة التكاثر الطبيعي لدى العرب المسلمين الى 3,8% في العام 2000.
الجمهور في اسرائيل يعتبر صغير السن نسبة لبقية الدول الغربية، اذ ان نسبة الأطفال تحت سن 14 عاما، وصلت الى 28,4% ونسبة كبار السن (فوق الـ65 عاما) وصلت الى 9,7%، مقارنة مع 17% و 15% على التوالي في الدول الغربية.
"النساء أكثر من الرجال"
على ما يبدو فأن الجنس اللطيف يتفوق على الرجال في البلاد من حيث العدد، اذ انه بالمعدل يوجد في اسرائيل 979 رجلا لكل 1000 امرأة، رغم أنه حتى جيل 37 يفوق عدد الرجال عدد النساء، ولكن في فئة الجيل فوق 75 تصل النسبة الى 673 رجلا نسبة لـ1000 امرأة، مما يدل ان النساء يعمّرن أكثر من الرجال بالمعدل- وفق المعلومات التي افاد بها مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما.
"60% من العرب في اسرائيل يعيشون في الشمال"
ويظهر من معطيات اللجنة أن غالبية العرب في اسرائيل يعيشون في منطقة الشمال، اذ ان 60% من العرب يقطنون في منطقة الشمال، 45% منهم يقطنون في لواء الشمال و 15% في لواء حيفا، بينما حوالي 11% يقطنون في منطقة الجنوب والبقية في مركز البلاد.
ويظهر أيضا ان النسبة الأكبر من اليهود في البلاد تتركز في منطقة المركز حيث يقطن 49% من مجمل اليهود في البلاد في لوائي المركز وتل أبيب، بينما في منطقة الشمال التي تحوي على خمس السكان في اسرائيل، يقطن فقط 10% من اليهود فيها.

"كثافة عدد السكان للكيلومتر المربع في البلاد تصل الى 321 نسمة"
الكثافة في اسرائيل هي بدون شك مرتفعة، اذ ان عدد السكان للكيلومتر المربع في البلاد تصل الى 321 نسمة، مقارنة مع سنين سابقة، حيث كانت في العام 1995 247 نسمة للكيلومتر المربع، وفي العام 1989 209 نسمة للكيلومتر المربع. ومقارنة مع دول اخرى، على سبيل المثال في سلوفينيا التي مساحتها تضاهي مساحة دولة اسرائيل تصل الكثافة السكانية هناك الى 99 نسمة للكيلومتر المربع، بينما في بلجيكا تصل الى 343 نسمة للكيلومتر المربع.
ولد في العام 2008 156,923 مولودا جديدا وهذا يشكل ارتفاعا بنسبة الولادات في اسرائيل، وبنسبة 3,5% مقارنة مع العام 2007. معدل الولادات للمرأة الواحدة في اسرائيل هو 2,96 في العام الماضي.
في الوسط اليهودي ارتفعت نسبة الولادات من 2,8 في العام 2007 الى 2,88 في العام الماضي، وبشكل عام ارتفعت النسبة من 1,49 الى 1,57. في حين انخفضت نسبة الولادات للمرأة المسلمة في البلاد من 3,9 في العام 2007 الى 3,84 في العام المنصرم.
أما في المعدل العام للجيل، فقد ارتفع جيل الممات بين الرجال الى 79,1 سنة وبين النساء الى 83 سنة.
أما فيما يخص أسباب الوفاة فتبين ان غالبية الوفيات بسبب امراض، تسبب بها مرض السرطان وشكلت 24,6% من الوفيات بسبب امراض، بينما ثاني مسببات الوفاة كانت أمراض القلب والأوعية الدموية التي شكلت نسبة 18% من مجمل الوفيات بسبب أمراض.

 





























          امة  عربية  واحدة             ذاة  رسالة   خالدة